نُشرت على
09 FEB 2022شارك عبر:
أعلنت شركة مطارات الرياض، التي تتولى إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي، عن حصول المطار على شهادة صوت العميل لعام 2021م للمرة الثانية على التوالي من المجلس الدولي للمطارات (ACI). وجاء حصول مطار الملك خالد الدولي على هذا التكريم كجزء من جهود المطار المستمرة لتعزيز وتطوير خدماته وتحسين تجربة المسافرين لتلبية احتياجات سفرهم.
ويأتي تكريم "صوت العميل" احتفاءً بالتزام تلك المطارات التي تستمع إلى المسافرين وملاحظاتهم وتكييف عملياتها لتلبية التوقعات المتغيرة للعملاء استجابةً لجائحة كوفيد-19، إلى جانب تدابير السلامة المعتمدة لمكافحة انتشار الفيروس.
وتعليقاً على هذا التكريم، قال الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض، المهندس وقال المهندس محمد بن عبدالله المغلوث: "نحن فخورون بحصولنا على هذه الشهادة الدولية للعام الثاني على التوالي. نحن في شركة مطارات الرياض حريصون على تقديم خدمات عالية الجودة ترتكز على تجربة المسافرين، والتي تظل على رأس أولوياتنا. نحن ملتزمون دائماً بتوفير تجربة سفر استثنائية وآمنة واعتماد إجراءات لمكافحة جائحة كوفيد-19. وقد حازت خدماتنا على ثناء جميع المسافرين."
وأضاف المغلوث: "يشرفنا قبول هذه الشهادة، وذلك بفضل التعاون الذي أبداه مسافرونا في تقديم اقتراحات بناءة عبر قنوات التواصل المختلفة. وبفضل ملاحظاتهم، تمكنا بفضل ملاحظاتهم من تطوير خدمات الخطوط الجوية الكويتية لتلبية احتياجاتهم."
تجدر الإشارة إلى أن مطار الملك خالد الدولي قد حصل منذ بداية العام على العديد من شهادات التقدير والإنجازات، أبرزها شهادة اعتماد المطارات في مجال الكربون من المجلس الدولي للمطارات، والتي تعكس التزام المطار بالتصدي للتغير المناخي والحد من الانبعاثات الكربونية.