نُشرت على
15 JAN 2019شارك عبر:
دشنت "مطارات الرياض" مكاتب المفقودات الجديدة في الصالتين الدوليتين 1 و2 بمطار الملك خالد الدولي، وذلك ضمن خططها الاستراتيجية لتعزيز تجربة المسافرين عبر مطار العاصمة وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.
وكشفت "مطارات الرياض" أنه تم تجهيز المكاتب بأحدث الحلول التقنية، حيث تم اعتماد نظام إلكتروني متخصص قادر على قراءة وتحديد المفقودات من خلال قاعدة بيانات متكاملة، وذلك لضمان تكامل جميع الجهات المعنية في مطار الملك خالد الدولي.
تقدم مكاتب المفقودات مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل تسجيل المفقودات واستلامها والإبلاغ عن المفقودات، بالإضافة إلى التواصل مع أصحابها وحفظ المفقودات حتى يستلمها صاحبها من المكاتب. تعمل جميع مكاتب المفقودات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ويديرها فريق متكامل من الكوادر السعودية المدربة على التعامل مع جميع أمور المفقودات بطريقة احترافية للغاية.
وحرصاً من "مطارات الرياض" على إيجاد آلية متكاملة للمفقودات من خلال جميع القنوات المتاحة للشركة، أشارت "مطارات الرياض" إلى أنه يمكن لجميع المسافرين الاستفسار في أي وقت عن مفقوداتهم من خلال الاتصال بالرقم الموحد للشركة (920020090).
وتعتزم شركة "مطارات الرياض" التي تتولى إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي الاستمرار في إطلاق حزمة من الخدمات التي من شأنها تسهيل وتعزيز تجربة المسافرين من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الفريدة من نوعها.